ا
-
السيد الصاوي محمد، رحاب
فاعلية برنامج قائم على استراتيجيات التعزيز للحد من سلوک إيذاء الذات لدى الأطفال المعاقين عقليًا القابلين للتعليم باستخدام تحليل السلوک التطبيقي (ABA) [المجلد 2، العدد الرابع- الجزء الثانی، 2020، الصفحة 935-1012]
-
السيد سادات البصال، إيناس
التعليم الإلکتروني وعلاقته بالکفاءة الشخصية لطالبات کلية التربية للطفولة المبکرة في ظل جائحة Covid 19 المستجد [المجلد 2، العدد الرابع- الجزء الثانی، 2020، الصفحة 1527-1633]
ت
-
تحرير المجلة، رئيس
مقدمة العدد وفهرس المحتويات- الأقسام الفرعية للبحوث والتخصصات التابعة لها [المجلد 2، العدد الثالث، 2020، الصفحة 1-14]
ح
-
حسن محمد حسانين، إسراء
فعالية برنامج قائم على اللعب في تحسين مهارات الذکاء الانفعالي لدى طفل ما قبل المدرسة [المجلد 2، العدد الرابع- الجزء الأول، 2020، الصفحة 736-782]
-
حسن محمد حسانين، إسراء
مستوى اکتساب الطالبات المعلمات بکلية العلوم والآداب بشروره مهارات القرن الحادي والعشرين وعلاقته بنمو مهارات التفکير الناقد لدى طفل ما قبل المدرسة المتفوق دراسيًا [المجلد 2، العدد الرابع- الجزء الثانی، 2020، الصفحة 1455-1526]
-
حسنى احمد قاسم، محمد
برنامج لخفض حدة اضطرابات النطق والکلام لدى الأطفال المعاقين فکريَا بفصول الدمج باستخدام الخطة التربوية الفردية [المجلد 2، العدد الثالث، 2020، الصفحة 425-499]
ر
-
رشاد راوي، وفاء
الإسهام النسبي لليقظة الذهنية والتدفق النفسي في الإبداع المهني لدى معلمات رياض الأطفال بمحافظة المنيا [المجلد 2، العدد الرابع- الجزء الثانی، 2020، الصفحة 1087-1187]
-
رمضان مصطفى خميس، سماح
آليات تطوير بيئة الروضة کمدخل لتحقيق الدمج التربوى لذوى الاحتياجات الخاصة فى ضوء مبادىء التصميم الشامل للتعلم (UDL) [المجلد 2، العدد الرابع- الجزء الأول، 2020، الصفحة 499-593]
ع
-
عبد الحميد محمود حسين، نهي
فعالية برنامج قائم على الأنشطة الموسيقية في تنمية المهارات الانفعالية لدى الأطفال ذوي الإعاقة السمعية الشديدة [المجلد 2، العدد الثالث، 2020، الصفحة 500-573]
-
عبد الحميد محمود حسين، نهى
فاعلية برنامج بورتاج لخفض اضطرابات طيف التوحد لدى الأطفال في مرحلة الطفولة المبکرة [المجلد 2، العدد الرابع- الجزء الثانی، 2020، الصفحة 1281-1377]
-
عبد الحميد يونس، نشوة
تأثير رياضة الدماغ على التنظيم الذاتي لدى الأطفال ذوى صعوبات التعلم [المجلد 2، العدد الرابع- الجزء الأول، 2020، الصفحة 1-86]
-
عبد الرازق أحمد، ابراهيم
فاعلية برنامج قائم على الأنشطة الحرکية في تنمية مهارات نظرية العقل لأطفال الروضة [المجلد 2، العدد الثالث، 2020، الصفحة 369-423]
-
عبد العليم أحمد المنير، راندا
التفکير التکاملي کمدخل لتنمية بعض مهارات التصميم الشامل للتعلم لدى الطالبات المعلمات تخصص رياض الأطفال في ضوء منهج (2,0) [المجلد 2، العدد الرابع- الجزء الأول، 2020، الصفحة 594-676]
-
عبد الفتاح عبد الوهاب الجندي، آيات
فاعلية تصميم بيئة تعلُّم إلکترونية قائمة على توظيف البرامج التطبيقية في تنمية مهارات تصميم وإنتاج قصص الأطفال الإلکترونية لدى طالبات کلية التربية للطفولة المبکرة [المجلد 2، العدد الرابع- الجزء الأول، 2020، الصفحة 117-189]
-
عبد المعز علي موسى، سعيد
فاعلية برنامج قائم علي نظرية الذکاء الناجح لتنمية مهارات الاتصال غير اللفظي للطالبة المُعلمة (شعبة رياض الأطفال) [المجلد 2، العدد الرابع- الجزء الأول، 2020، الصفحة 677-735]
-
عبد الوهاب عثمان، رحاب
فعالية برنامج قائم على التقييم الدينامي في تنمية بعض المهارات الحسية لدى الأطفال المعاقين فکرياً القابلين للتعليم [المجلد 2، العدد الثالث، 2020، الصفحة 696-787]
-
علي محمود عبداللطيف، رانيا
دور رياض الأطفال في توعية طفل الروضة بمفاهيم التنمية المستدامة (البيئية والاقتصادية والاجتماعية) من وجهة نظر المعلمات وأمهات الأطفال الملتحقين بالروضة [المجلد 2، العدد الرابع- الجزء الأول، 2020، الصفحة 190-279]
ف
-
فاروق حسن، وليد
برنامج لخفض حدة اضطرابات النطق والکلام لدى الأطفال المعاقين فکريَا بفصول الدمج باستخدام الخطة التربوية الفردية [المجلد 2، العدد الثالث، 2020، الصفحة 425-499]
-
فتحي سليم محمد، ماجدة
برنامج مقترح قائم على الشعر الغنائي لتنمية قيم العمل التطوعي لدى أطفال الروضة [المجلد 2، العدد الثالث، 2020، الصفحة 16-102]
-
فــــؤاد علي، هنــــــاء
استخدام إستراتيجية الأغاني وأثره فى تعلم مهارة الاستعداد للقراءة باللغة الانجليزية لدى طفل الروضة [المجلد 2، العدد الرابع- الجزء الأول، 2020، الصفحة 87-116]
م
-
محمد ابراهيم محمد، عبده
تأثير برنامج حرکي مقترح لتنمية بعض الصفات البدنية والمهارات الحرکية الخاصة لأطفال الروضة [المجلد 2، العدد الثالث، 2020، الصفحة 340-368]
-
محمد بهيج فريد بهجات، ريم
فعالية برنامج تدريبي لإثراء الکفاءات المهنية لمعلمة الروضة في ضوء منحى STEM في تنمية تکامل العلوم والتقنية والهندسة والرياضيات لدى طفل الروضة [المجلد 2، العدد الرابع- الجزء الأول، 2020، الصفحة 424-498]
-
محمد زکي الطيباني، علا
تأثير رياضة الدماغ على التنظيم الذاتي لدى الأطفال ذوى صعوبات التعلم [المجلد 2، العدد الرابع- الجزء الأول، 2020، الصفحة 1-86]
-
محمد سلامة عمر علي الصفتي، زينب
ضعف مستوى الوعي البيئي وعلاقته بالسلوک المشکل لدى أطفال الروضة [المجلد 2، العدد الرابع- الجزء الثانی، 2020، الصفحة 1695-1753]
-
محمد شعبان على، ناهد
برنامج تدريبي لمعلمات رياض الأطفال على کيفية تنمية التربية الجنسية لطفل الروضة باستخدام استراتيجيات ما وراء المعرفة [المجلد 2، العدد الرابع- الجزء الأول، 2020، الصفحة 361-423]
-
محمد عبد الحميد الشاهد، أحمد
المتطلبات المهنية لمعلمات رياض الأطفال لتوظيف تکنولوجيا الواقع المعزز [المجلد 2، العدد الثالث، 2020، الصفحة 271-338]
-
محمد علي قاسم، رانيا
برنامج إرشادى للأمهات لتحسين التنظيم الذاتى لدى أطفالهن في مرحلة الحضانة [المجلد 2، العدد الرابع- الجزء الثانی، 2020، الصفحة 1378-1454]
-
محمود سامي أحمد، رشا
دلالات ظهور الطفل کصورة دعائية في صناعة الإعلانات الخيرية "بين حرية الإعلام وضوابط الأخلاق" [المجلد 2، العدد الرابع- الجزء الأول، 2020، الصفحة 280-360]
-
محمود سعد السيد، وفاء
استخدام إستراتيجية الأغاني وأثره فى تعلم مهارة الاستعداد للقراءة باللغة الانجليزية لدى طفل الروضة [المجلد 2، العدد الرابع- الجزء الأول، 2020، الصفحة 87-116]
-
مصطفى محمد، هبة
استخدام إستراتيجية الأغاني وأثره فى تعلم مهارة الاستعداد للقراءة باللغة الانجليزية لدى طفل الروضة [المجلد 2، العدد الرابع- الجزء الأول، 2020، الصفحة 87-116]
و
-
وزير مراد، نجوى
فاعلية برنامج قائم على الأنشطة الحرکية في تنمية مهارات نظرية العقل لأطفال الروضة [المجلد 2، العدد الثالث، 2020، الصفحة 369-423]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند